أسطورة ليفربول: أشعر بالقلق على صلاح

صرح فيل تومبسون أسطورة ليفربول السابق، بأنه يشعر بالقلق على جناح الفريق محمد صلاح، قبل لقاء مانشستر سيتي بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الكاحل.

وقال تومبسون الذي لعب لليفربول 13 عامًا من 1971 وحتى 1984 في تصريحاته لسكاي سبورتس: "هذا شيء مقلق.. إصابة الكاحل التي تعرض لها، أشعر أنه مجبر على اللعب، لا يبدو وكأنه يؤدي دون الشعور بآلام."

وتابع: "هو لا يستطيع المرور من المنافس بنفس السرعة المعتادة عنه، هو يمر لكن بفارق مسافة بسمح للمنافس بإعادة استخلاص الكرة.. تسديداته كانت بعيدة عن المرمى ضد جينك، وربما يكون يدخر جهده من أجل شيء ما."

ويلعب ليفربول أمام مانشستر سيتي الأحد المقبل في الدوري الانجليزي، ويأمل الريدز في تحقيق الفوز لتوسيع الفارق مع حامل اللقب.

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
أرسنال يفشل
فشل أرسنال في الحفاظ على تقدمه خارج ملعبه بالدوري الأوروبي على فريق فيتوريا جيماريش، وتلقى هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

التعادل يساهم في زيادة الضغوطات على المدرب أوناي إيمري الذي يحقق نتائج سلبية في مختلف البطولات مع فريقه اللندني.

النهائي الثالث
يستطيع ليفربول الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، وذلك بعد ما أظهره في المسابقة الأوروبية في مرحلة المجموعات.

كما أن فريق تشيلسي أثبت أن لديه مشاكل دفاعية بعد التعادل في ملعبه مع أياكس أمستردام بنتيجة (4-4).

ذا صن
رامسي يسرق هدف رونالدو
سرق آرون رامسي لاعب يوفنتوس الإيطالي هدف زميله كريستيانو رونالدو في شباك لوكوموتيف موسكو.

رونالدو سدد الكرة لتصبح في طريقها للشباك لكن رامسي ركض نحو ودفعها بقدمه في اللحظات الأخيرة قبل أن تمر إلى الشباك.

ميرور
صراع إنجليزي
تتصارع أندية ليفربول ومانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع اللاعب النرويجي بروت هالاند.

هالاند أحد نجوم فريق رد بول سالزبورج رغم أنه ما زال في التاسعة عشرة من عمره، ما دفع كبار أندية إنجلترا للتنافس على ضمه.

الصحافة الإسبانية
سبورت
3 أزمات لبرشلونة
يعاني برشلونة خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني ارنستو فالفيردي من 3 أزمات تجعله يظهر بصورة بعيدة عن الشكل الذي يحلم به جمهور الفريق.

تتمثل الأزمة الأولى في الضعف الدفاعي، حيث أن الخط الدفاعي سمح للمنافس بتسديد 14 كرة تصدى لها تير شتيجن في دوري الأبطال، كما يغيب عن خط الوسط الوضوح في عناصره الأساسية، والأزمة الثالثة هو أن خط الهجوم الذي كلف الفريق 345 مليون يورو منعزل تمامًا عن باقي الفريق.