سحق مانشستر سيتي، مضيفه فريق أستون فيلا، الذى يضم الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بنتيجة 6 - 1


سحق مانشستر سيتي، مضيفه فريق أستون فيلا، الذى يضم الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بنتيجة 6 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك" فى ختام منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 
بدأ أحمد المحمدى المباراة أساسيا مع أستون فيلا، بينما تواجد محمود حسن تريزيجيه على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل بديلا فى الدقيقة 71 من زمن المباراة.
 هداف مباراة استون فيلا ضد مان سيتي 
أنهى مانشستر سيتي، الشوط الأول متقدما برباعية نظيفة، افتتح النجم الجزائرى رياض محرز، أهداف مانشستر سيتي، فى الدقيقة 18 من زمن اللقاء، بعد مجهود فردى رائع، راوغ أكثر من لاعب من أستون فيلا، قبل أن يسدد الكرة على يمين حارس الفيلانز.
وعاد محرز ليضيف ثانى أهداف السيتي، فى الدقيقة 24، بعدما استغل خطأ دفاعى من لاعبى الفيلانز، ليسدد الكرة مباشرة فى شباك أستون فيلا.
وأضاف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ثلاثية السيتي، فى الدقيقة 28، من تصويبة قوية، جاءت على يمين حارس الفيلانز.
واختتم المهاجم البرازيلى جبرييل جيسوس، رباعية مانشستر سيتي، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد متابعته لعرضية دى بروين.
وفى الشوط الثانى، أضاف أجويرو هدفين للسيتي، فى الدقيقتين 57 و 81 من زمن المباراة، ليرفع عدد أهدافه إلى 177 هدفا، ليصبح رابع هدافى البريميرليج، بالتساوى مع فرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق. 

وسجل أنور الغازى هدف أستون فيلا الوحيد فى الدقيقة 91 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.