نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي 0-2 الدوري الإنجليزي

تابع ليستر سيتي صاحب المركز الثاني صحوته وحقق فوزه الثاني تواليا على مضيفه نيوكاسل يونايتد 3-صفر، الاربعاء في المرحلة 21 من الدوري الانكليزي لكرة القدم، وحذا حذوه مانشستر سيتي الثالث بتغلبه على ايفرتون 2-1، فيما أسقط أرسنال ضيفه مانشستر يونايتد وتعثر كل من تشلسي وتوتنهام على أرض برايتون وساوثمبتون.
ورفع ليستر، بطل 2016، رصيده الى 45 نقطة بفارق 10 عن ليفربول بطل أوروبا الذي لعب مباراتين أقل ويستقبل شيفيلد يونايتد الخميس في ختام المرحلة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي. اما تشلسي فيحتل المركز الرابع برصيد 36 نقطة.
واستمر غياب هداف ليستر جايمي فاردي لكن هذه المرة لاصابة في ربلة الساق بعد ان غاب عن المباراة الاخيرة ضد وست هام 
وهو الفوز الاول للنادي اللندني على أرضه في الدوري منذ السادس من تشرين الاول/أكتوبر الماضي والثاني في 16 مباراة في جميع المسابقات (مع مباراة اليوم).
وكان أرتيتا قد عين مدربا للمدفعجية في 20 كانون الاول/ديمبر الفائت خلفا لمواطنه اوناي ايمري، حيث تعادل مع بورنموث اولا قبل ان يسقط امام ضيفه تشلسي في المرحلة السابقة.
وكانت الفرصة متاحة أمام يونايتد لتقليص الفارق الى نقطتين فقط مع تشلسي الرابع في حال الفوز، الا ان رصيده تجمد عند 31 نقة في المركز الخامس، في حين رفع ارسنال رصيده الى 27 نقطة في المركز العاشر.
وافتتح العاجي نيكولاس بيبي النتيجة لأصحاب الارض بعدما وصلت الكرة الى البوسني سيد كولاسيناتش داخل المنطقة، وعندما مررها الاخير، ارتدت من السويدي فيكتور ليندلوف لتصل الى بيبي غير المراقب، أسكنها بيسراه شباك الحارس الاسباني دافيد دي